إقتصاد فرنسا

قدرت إدارة الخطوط الجوية الفرنسية الاربعاء ان الاضراب الطيار لمدة أسبوعين في سبتمبر يمكن أن يكون لها تأثير ما يقرب من 500 مليون يورو في فائض التشغيل في عام 2014. 

كلفت ضربة طيار الخطوط الجوية الفرنسية 20000000 € يوميا، وأثبتت تقديرات إدارة الشركة في ذروة الصراع دقيق. في المجموع، وقالت اير فرانس-KLM الأربعاء 8 أكتوبر، الحركة الاجتماعية أسبوعين فقد بين 320 و 350 مليون يورو لمجموعة في سبتمبر. 

تم حساب هذا التقييم على أساس التراجع الملحوظ من الشركات من الخطوط الجوية الفرنسية، بنسبة انخفاض قدرها 15.9٪ في حركة المسافرين و 17.7٪ من حركة المرور حمولتها. "كان لدينا تكاليف إضافية مثل السكن والتعويض للركاب أو لشراء تذاكر السفر على رحلات جوية من منافسينا لإعادة توطين بعض الركاب لدينا، تلاحظ أننا لم نحقق أفضل الأسعار"، ويقول في "أصداء "بيير فرانسوا Riolacci، المدير المالي لشركة الخطوط الجوية الفرنسية.

تراجع الحجوزات 

ولكن النقص قد يكون أكثر أهمية. ترى إدارة المجموعة في حقيقة أن الخطوط الجوية الفرنسية لم يكمل دفع فاتورة الإضراب على الرغم من أن الطيارين عاد إلى العمل. في كل شيء، وتأثير حركة اجتماعية قد تكون "نحو 500 مليون يورو على فائض التشغيل الإجمالي" هذا العام. وكانت شركة الطيران في الواقع تراجعا في الحجوزات خلال الصراع. 

ومع ذلك، تعترف الإدارة أنه من الصعب تقييم التأثير الدقيق على المدى المتوسط ​​والطويل، وبخاصة من حيث الصورة، وهذا الإضراب. انها لا يزال يرى أن الفائض الإجمالي له لعام 2014 سيكون بين 1.7 و 1.8 مليار بدلا باليورو بدلا من بين 2.2 و 2.3 مليار يورو.

0 التعليقات:

 
أخبار العالم World News © جميع الحقوق محفوظة